Loading

من نحن

هي إحدى شركات مجموعة دار الشرق، وأكبر المطابع التجارية في دولة قطر، وتضم المطابع مجموعة من تقنيات الطباعة التجارية الحديثة. تسعى مطابع الوراق لتزويد السوق المحلي بكافة خدمات طباعة وتغليف فائقة الجودة.

اقرأ المزيد

اتصل الان

اتصل الان

Tel: +974 4425 9444,
Fax: +974 4456 7169

إرسال بالبريد الإلكتروني الآن

[email protected]
[email protected]

موقع

Bldg No. 110. Zone 57 Street 3, Old Industrial Area, Doha, Qatar.

تعرف على فوائد طباعة الأوفست


فوائد طباعة الأوفست

تحظى طباعة الأوفست بشعبية كبيرة لدى الشركات الصغيرة والكبيرة في مجال الطباعة، في هذا المقال تناول أبرز فوائد طباعة الأوفست. توفر طباعة الأوفست بديلاً اقتصاديًا للطباعة الرقمية التي توفر أيضًا تناسقًا عالي الجودة للألوان. هناك عدد من الفوائد لطباعة الأوفست غير المتوفرة في الطباعة الرقمية. تشمل هذه الفوائد أوقات الإنتاج السريعة والقدرة على إنتاج المواد بسرعة دون الحاجة إلى التركيز في تصحيحات الألوان كما هو الحال في الطباعة الرقمية.

تعد طباعة الأوفست خيارًا ممتازًا لعمليات التشغيل الكبيرة والصغيرة، نظرًا لأن طباعة الأوفست تستخدم معدات أصلية تعتمد على المطابع بدلاً من الطابعات الرقمية، فإن وقت الإنتاج غالبًا ما يكون أقل بكثير ويمكن أن يتراوح من أسبوعين إلى خمسة أسابيع. يعود سبب وقت الإنتاج السريع إلى استخدام طباعة الأوفست للأحبار الصلبة، مما يسمح لها بدفع الألوان إلى سطح الورق، ونظرًا لأن إنتاج ألواح طباعة الأوفست المصنوعة من الألمنيوم المتين والقابل لإعادة الاستخدام عادةً ما يكون الجزء الأكثر تكلفة في العملية، فإن أوامر الطباعة الملونة الكبيرة تؤدي إلى انخفاض سعر القطعة الواحدة مقارنة بأوامر الطباعة الملونة الصغيرة.

تتمتع طباعة الأوفست بمزايا أخرى مقارنة بأساليب الطباعة الرقمية الأخرى. واحدة من أكبر المزايا هي أن طباعة الأوفست تنافسية للغاية وذلك لأن طباعة الأوفست لديها القدرة على توفير حلول منخفضة التكلفة للغاية. عادةً ما تتضمن طباعة الأوفست إعداد طباعة واحدًا فقط لكل أمر مهمة، وهذا على عكس الطرق الأخرى حيث قد يتطلب الأمر عدة قطع من المعدات لإنشاء كل أمر إنتاج.

ميزة أخرى لطباعة الأوفست هي أنها يمكن أن تخلق منتجات كبيرة الحجم ومنخفضة التكلفة للشركات من جميع الأحجام. على سبيل المثال، نظرًا لأن الألواح المستخدمة صلبة، فإن بطاقات العمل التي تم إنشاؤها باستخدام هذه اللوحات يمكن أن تكون متينة للغاية. علاوة على ذلك، يمكن أن تكون التكلفة المنخفضة للخدمة المطلوبة للحفاظ على عمل اللوحات أقل بكثير من العديد من عمليات طباعة بطاقات العمل الأخرى.تسمح عملية طباعة الأوفست أيضًا بالمرونة، كونها تعتمد على أجهزة فقط فليست هناك حاجة إلى عدد كبير من الموظفين وتسمح هذه الحقيقة للطابعات بتقديم وظائف لقاعدة عملاء أصغر. هذا مفيد بشكل خاص للشركات التي لا ترغب في انتظار وضع أجهزتها في مكانها قبل أن تتمكن من الاستفادة من مزايا طباعة الأوفست. يمكن أن تتم طباعة الأوفست في أي مهمة طباعة بأي حجم ويمكنها إنشاء مواد لعدد قليل من قطعة واحدة أو قطعتين من المواد المطبوعة.

أخيرًا، توفر طباعة الأوفست صورة ذات جودة أعلى من بعض الطرق الأخرى. تستخدم معظم محلات الطباعة المتخصصة في عمليات طباعة الأوفست ألواح طباعة بالحبر الصلب. تنتج طابعات الحبر الصلب صورًا عالية الجودة باستخدام الحبر المغطى بلوحة معدنية ساخنة. الحبر الموجود في الألواح قادر على الالتصاق برأس الطباعة المعدني بحيث يتم دفع الصورة بقوة على الركيزة.

إذا كنت تبحث عن طريقة طباعة يمكنها توفير خدمة عالية الجودة ومواد مطبوعة أخرى، فعليك التفكير في خيار طباعة الأوفست. هناك العديد من الفوائد لطباعة الأوفست على الويب والتي تجعلها خيارًا ممتازًا لشركتك. يمكن لشركتك الاستفادة من الطرق العديدة التي يمكنها من خلالها زيادة مبيعاتكمطابع الوراق هي شركة متكاملة الخدمات في مجال الطباعة تقدم خدمات طباعة الأوفست والطباعة الرقمية. نحن خبراء في كل عمليات إنتاج الطباعة بأكثر من 40 عامًا من الخبرة في الطباعة الرقمية وطباعة الأوفست، فريق مطابع الوراق يمكنه تقديم لك مجموعة كاملة من الخدمات التي تلبي احتياجات عملك. إذا كنت تبحث عن مواد مطبوعة عالية الجودة، ففكر في طباعة الأوفست وفي هذا الفوائد المذكورة أعلاه ولا تتردد بالتواصل معنا في مطابع الوراق.

يشارك
;